رياضة

قاعة الشعب المغلقة تشهد حفل تتويج البحري بلقب درع الدوري العراقي الممتاز بالكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠ – ٢٠٢١

قاعة الشعب المغلقة تشهد حفل تتويج البحري بلقب درع الدوري العراقي الممتاز بالكرة الطائرة للموسم ٢٠٢٠ – ٢٠٢١

المركز الاعلامي
توج فريق النادي البحري بطلا للدوري العراقي الممتاز بالكرة الطائرة للموسم 2021-2021 وذلك خلال االحفل الذي اقامه الاتحاد المركزي للعبة على قاعة الشعب المغلقة التي احتضنت النهائيات بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ومستشار رئيس الوزراء اياد بنيان ورئيس الهيئة الادارية للنادي البحري اللواء علاء صابر السعد وعدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية .

درجال يهنيء ادارة البحري

وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بارك الهيئة الادارية للنادي البحري حصول فريقها على لقب الدوري مثمنا جهود اللاعبين وعطائهم الذي وضعهم على منصات التتويج .

العبادي : البطولة شهدت منافسات حادة

من جانبه قال رئيس الاتحاد العراقي للكرة الطائرة جميل العبادي ان البطولة التي جاءت على مدى 132 يوما وباربعة تجمعات الاول في البصرة والثاني والثالث في اقليم كوردستان والتجمع النهائي في العاصمة بغداد شهدت منافسات حادة بين الفرق ال 14 التي شاركت في هذا الموسم ، فيما اشار رئيس لجنة المسابقات باتحاد اللعبة صبيح حنتوش الى التعاون المثمر من قبل جميع الفرق المشاركة مشيدا بدور الحكام للمساهمة بانجاح البطولة.

إدارة النادي تهدي اللقب إلى السيد قائد القوة البحرية

رئيس النادي البحري اللواء علاء صابر السعد اهدي هذا اللقب بحصول الفريق على درع الدوري العراقي الممتاز بالكرة الطائرة إلى السيد قائد القوة البحرية الفريق الركن احمد جاسم معارج لدعمه المتواصل للنادي ورعايته المستمرة للرياضة والرياضيين وحرص سيادته على الحصول على نتائج متقدمة في جميع الألعاب بما فيها فريق الكرة الطائرة معربا عن سروره الظفر بدرع الدوري مثمنا جهود اللاعبين والكادر التدريبي لما بذلوه من عطاء وجهد سخي للعودة مجددا للتربع على عرش الطائرة العراقية واعلاء اسم النادي كواحد من الاندية الرياضية المميزة ، وقال السعد مخاطبا اللاعبين ( اثبتم انكم شجعان .. نفتخر بكم ونقدر جهودكم ).

مشرف الفريق يقدم شكره لكل من ساهم بصناعة الانجاز

فيما قدم المشرف على الفريق العقيد مدين مهدي شكره لجميع من شاركنا الفرحة وساهم بصنع هذا الانجاز بدءا من معالي وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية واتحاد الكرة الطائرة والحكام والهيئة الادارية للنادي وامن الملاعب والكادر التدريبي واللاعبين الذين وصفهم بالشجعان .

مشوار البحري نحو التتويج باللقب

وبالعودة الى التجمع النهائي ومشوار فريقنا فيه حتى التتويج باللقب فقد تمكن في مباراتية الاولى والثانية من الفوز على فريقي الشرطة والجيش بنفس النتيجة بواقع ثلاثة اشواط دون مقابل فيما كانت اصعب المواجهات مع فريق البيشمركة العنيد الذي تمكن من اجتيازه بصعوبة بعد مباراة ماراثونية انتهت للبحري بثلاثة اشواط لشوطين ليضرب موعدا مع غاز الجنوب في مباراة تحديد المركزين الاول والثاني .. المباراة غاية في الصعوبة لحسم اللقب شوطها الاول حبس الانفاس بعد ان شهد مطاردة بين الفريقين كسبها البحري بنتيجة 31- 29 نقطة في حين ذهب الشوط الثاني لصالح غاز الجنوب بنتيجة 25- 23 نقطة ، وفي الشوط الثالث ظهر جليا التفوق لفريقنا الذي انهاه برهاوه بنتيجة 25- 19 نقطة ليعززه بالشوط الرابع رغم صحوة فريق غاز الجنوب الذي تاخر في بدايته لكنه عاد بقوه عند النقطة 16 ليحرج فريقنا الذي تمكن بعد جهد جهيد من حسمه بنتيجة 26-ى 24 نقطة ويتوج به بطلا للدوري العراقي .

هولاء هم صناع الانجاز

وبعد حصول فريقنا على درع الدوري حصل قائد الفريق أصيل جميل على أفضل ضارب بمركز رقم 2 واللاعب منتظر محمد على أفضل ضارب بمركز رقم 4 فيما حصل اللاعب سيف حسين علي لقب أفضل معد بالبطوله..
وهنا لابد ان نذكر صناع هذا الانجاز حيث ضمت بعثة فريق النادي البحري العقيد مدين مهدي مشرف الفريق ورئيسا للوفد والكادر التدريبي الذي يتراسه الدكتور محمد عوفي ومساعديه انور عبد الرسول وصادق جعفر واللاعبين اصيل جميل وايمن علي ومحمد احمد سليم ومجتبى محمد ومنتظر محمد وعلي بركات ومحمد علي انور وسيف حسين وعبد الله كريم وماهر عدنان ومحمد كريم وعلي جميل وناصر جميل وعبد الله انور والمعالج سعد عبد الله والاداري عبد الله هاشم والاعلامي ستار جبر المنصوري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى