محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

وزير النقل يلتقي السفير العُماني لبحث التعاون المشترك بين البلدين

وزير النقل يلتقي السفير العُماني لبحث التعاون المشترك بين البلدين

التقى وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي ، الخميس ، السفير العُماني لدى العراق السيد حامد بن احمد عيدروس في مقر الوزارة لبحث التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين والاستفادة من الخبرات والتقنيات الفنية واللوجستية في مجال النقل في البلاد .

واوضح الشبلي خلال لقاءه السيد عيدروس : تم مناقشة ابرز القضايا التي تخص النقل والتأكيد على ضرورة تعزيز وتقوية الروابط واواصر العمل وايجاد خارطة طريق للسير نحو تحقيق الاهداف المنشودة في الوصول بواقع النقل الى مصاف الدول المتقدمة والمتطورة مشيداً بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين .

من جانبه اشاد السفير العُماني بحفاوة الترحيب والضيافة وسعي وزير النقل الشبلي في الانفتاح على آفاق النقل وتطويره سواء النقل البري او البحري والجوي وتأكيده على ادامة العلاقات الثنائية مع البعثات الدبلوماسية ودول العالم والمنطقة اجمع مبدياً استعداد بلاده لتقديم الدعم والمساندة ونقل الخبرات وتسخير الامكانات المتاحة للنهوض بواقع النقل وفتح ابواب ومنافذ جديدة لتعزيز العلاقات بين البلدين .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد