بفوزه على البيشمركة البحري يقترب من إحراز لقب الدوري العراقي الممتاز بالكرة الطائرة

بفوزه على البيشمركة
البحري يقترب من إحراز لقب الدوري العراقي الممتاز بالكرة الطائرة

المركز الإعلامي
انتزع فريق النادي البحري بالكرة الطائرة فوزا لامعا من ملاحقه فريق نادي البيشمركة بثلاثة أشواط لشوطين في المباراة التي جرت بينهما على قاعة الشعب المغلقة ضمن منافسات الدور الثالث من التجمع النهائي للدوري العراقي الممتاز.
البحري تأخر في شوط المباراة الأول الذي ذهب لصالح البيشمركة بعد مطارده شرسة لينتهي ب ٢٥- ٢٧ نقطة في حين رتب البحري أوراقه في شوط المبارة الثاني وانتفض لنفسه ليوسع فارق النقاط إلى ١٦ َمقابل ٧ ومع إصرار البيشمركة على العوده الا ان لاعبي البحري كانت لهم كلمتهم بحسم الشوط لصالحهم ٢٥- ٢٠ نقطة وعاد السيناريو ذاته في الشوط الثالث الذي كسبه البحري بنفس النتيجة.
ومع بداية الشوط الرابع كان التقدم واضحا للبحري بعد أن حصل على ٨ نقاط مقابل ثلاث الا ان الحال لم يستمر وواصل الفريق نزيف النقاط في ظل تحسن أداء فريق البيشمركة الذي تمكن من التعادل عند النقطة ١٤ ومن ثم التقدم ٢٥ – 22 نقطة ليجبر البحري بالذهاب إلى الشوط الخامس الذي سجل فيه البحري تالقا واضحا منذ بدايته ليحسمه لصالحه ١٥ – ١٣ نقطة.
وبهذا الفوز اقترب البحري من إحراز لقب الدوري لهذا الموسم بعد أن احتل زعامة الفرق مؤقتا بانتظار مباراة غد الأحد التي تجمعه مع غاز الجنوب التي بنتيجتها تعلن اسم الفريق الذي يتوج باللقب .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد