رياضة

رئيس الهيأة التطبيعية يجتمع باللجنة النسوية

رئيس الهيأة التطبيعية يجتمع باللجنة النسوية

عقدَ، اليوم، رئيس الهيأة التطبيعية (إياد بنيان) اجتماعاََ مع اللجنة النسوية بحضور الأمين العام محمد فرحان ورئيسة اللجنة النسوية أزهار محمد، وبقية أعضاء اللجنة.
وتناولَ الاجتماع مناقشة التحضيرات اللازمة لإقامة نهائي دوري الصالات والساحات المكشوفة، حيث يلتقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لكرة الصالات فريقا البلدي وبلادي في مباراة تقام يوم الإثنين الموافق ٢٠٢١/٤/١٢ في الساعة الحادية عشرة صباحا على قاعة وزارة الشباب والرياضة، وفي اليوم وبالتوقيت نفسهما تجري المباراة النهائية بين فريقي القوة الجوية والزوراء على قاعة الأعظمية.
وستجمع مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للساحات المكشوفة فريقي شباب المستقبل وبلادي وتقام يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/٤/١٢ على ملعب الشعب الدولي في الساعة الحادية عشرة صباحا، تعقبها على الملعب نفسه المباراة النهائية بين فريقي فتاة نينوى ونفط الشمال في الساعة الواحدة ظهرا، بعدها يتم توزيع الجوائز بين الفرق الفائزة في دوريي الصالات والمكشوفة في ملعب الشعب الدولي.
وقالَ رئيس التطبيعية، إياد بنيان: إن التطبيعية تولي اهتماماََ واسعا للمباريات النهائية من أجل إظهارها بشكل مميز ومختلف كحال الألعاب والأنشطة الأخرى الخاصة بكرة القدم العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى