محلي

نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة تطالب الحكومة المحلية في ادراج العقود في توزيع قطع الاراضي كما وعدهم سابقا وحسب قرار ( 70 ) ” التفاصيل “

24 – متابعة

طالب رئيس نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة ، عدي محمد قاسم ، اليوم الاحد ، الحكومة المحلية والمتمثلة بمحافظ البصرة في ادراج عقود الدوائر الخدمية ضمن توزيع القطع الاراضي المعلن سابقا عنها وحسب قرار ( 70 ) .

وقال عدي محمد رئيس النقابة ” في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي ” إن على محافظ البصرة الالتزام بوعده لعقود الدوائر الخدمية وادراج حقوقهم حسب قرار ( 70 ) والمتضمن عدم احتساب سنوات الخدمة في التوزيع .

واضاف عدي ” إن على لجنة الاسكان ورئيس اللجنة اسعد العيداني النظر الى مظلومية العاملين في الدوائر الخدمية ومن العمال خصوصا وإن يثبتها امامه في شمولهم ضمن التوزيع لانهم من الطبقات المهمشة جدا ولا احد يلفت الانتباه اليها رغم معاناتها المعيشية .

وشدد رئيس نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة عدي محمد قاسم ” إن لم يكن حق لهم في توزيع قطع الاراضي سيكون لنا رد اخر على كل من يمثل البصرة من الطبقة السياسية والحكومية رغم رصدنا لتهميشهم المستمر ، وعلى نواب البصرة التحرك سريعا في ادراج حقوقهم ورفع مظلومية العقود والاجراء وادراج مستحقاتهم المعيشية والدستورية وتضمين مستحقاتهم ضمن قرار ( 315 ) .

من جهة اخرى اوضح مدير المكتب الإعلامي للنقابة ضرغام الدين علي ” إن النقابة ستكون المصد الاول لكل من يفكر في تهميش هذه الطبقة الكادحة في خدمتهم وخدمة البلد ” مؤكداً ” على إنه على حكومة البصرة اصدار بيان توضيحي قبل ان ” يقع الفأس بالرأس ” وتضمن حقوقهم في التوزيع حسب قرار ( 70 ) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى