محلي

نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة تحذر تهاون الحكومة المحلية في صرف رواتب العقود والاجراء

نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة تحذر تهاون الحكومة المحلية في صرف رواتب العقود والاجراء .

حذر رئيس نقابة البلديات والاشغال العامة عدي محمد قاسم ، اليوم الاثنين ، من تهاون الحكومة المحلية في صرف رواتب عقود واجراء الدوائر الخدمية ، وجاء ذلك بعد مطالبات عديدة من العاملين والموظفين .

وقال عدي محمد رئيس النقابة ” لوكالة الراصد نيوز 24 ” إن تأخير صرف مستحقات العاملين والموظفين سبب لنا الضغوطات والمطالبات وشهر 12 هو نهاية سنة كان من المفترض على حكومة البصرة صرفها بأقرب وقت  .

وبين عدي ” إن الدوائر الخدمية قد اكملت جميع الكشوفات في محافظة البصرة وفي انتظارهم صرف المستحقات ونحن وكودار النقابة ماضي في معرفة الاسباب وحل المشاكل التي تردنا .

واكد رئيس نقابة البلديات والاشغال العامة في البصرة عدي محمد قاسم ” وإن نحذر كل من معني في ارزاق هذه الفئات من تهاونه في صرف مستحقاتهم كل من مدير حسابات المحافظة اسامة ومدير التدقيق ماهر ، ” مبيناً ” الى إنه  ستكون لنا مظاهرات صاخبة لا نبقي احد في مكانه دون تغييره ” مشيراً ” الى إنه جميع المصارف سوف تغلق قبل بداية السنة القادمة مما ستتم اجراءات لديهم في الغلق وتوديع الحسابات وغيرها ، وستسبب في تأخير الصرف .

يذكر ” إن رئيس النقابة خاطب بكتاب رسمي في وقت سابق محافظ البصرة بالتدخل في عدم عرقلة صرف مستحقات العاملين وتغيير كل من مدير حسابات ومدير التدقيق ” اسامة ، وماهر ” بعملهم المتلكئ والغير مهني وقطع لقمة الغير ” مشيراً ” الى إنه ستكون لنا مظاهرات صاخبة في اقالة من يقف في رزق العامل الكادح البصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى