اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على( 5 ) إرهابيين و( 19 ) متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة من البلاد الكمارك ،،،ضبط (٢٠) شاحنة من قبل تحريات الكمارك .

سأكفر. بل كفرت

سأكفر. بل كفرت
هادي جلو مرعي
سأكفر بك. بل كفرت.
سأعيش فيك مكرها، فأنت لست وطني. أحببتك غبيا، وعندما كان يلوح بيديه لملايين الرعاع وهم يهتفون توهمت إنك وطن، أحببتك عندما لم أكن أفرق بين البرد والحر، ولاأفهم الحلال والحرام، عندما كنت أرى في كل من يعادي البعث وطنيا، ومن يعارض صدام قديسا، أو ملاكا ينزل وقت السحر ليضع الغطاء الشفيف على جسدي، وأنا مستغرق في نومي.
كنت أتصورك جنة رغم جحيم صيفك وأصيافك، وأقول لنفسي الأمارة بالسوء: لابأس، فالجنة يمكن أن تكون دافئة، ويمكن ان تستوعب الشرفاء والصالحين والعاهرات التائبات، ويمكن أن يدخلها لصوص وقتلة ومتجبرون لأسباب مرتبطة بالرب،فهو يهدي من يشاء، ويغفر لمن يشاء من عباده.
كنت أحب الحياة فيك، ولاحظ كم تطورت حديثا، وبدأت افكر في أن الحياة فيك سيئة للغاية، والناس السيئون يزداد عددهم، فكأن السوء دين جديد يبحث عن أتباع مخلصين، ينشرون الفساد والرذيلة والإنحطاط، حتى صار الشريف يركل بالأرجل، ويضرب بالأحذية، وصرت أجزم أن من يموت عليه أن يقرر قبل موته أن لايأسف لأنه يغادر الحياة في جغرافيتك، والسؤال هو: على ماذا يأسف الإنسان الذي يموت فيك؟ فلاشيء يستحق أن نضحي من أجله.
الوطنية الكذبة التي يتشدق بها اللصوص والمتدينون والمغفلون، والذين لم يكتشفوك بعد، والذين يحتاجون لبعض الوقت ليعرفوا نسبة الغباء التي تخالطهم، فيتوهمون أنهم وطنيون مخلصون، والحقيقة أنك وطن مصادر من أغلبية من الهمج الرعاع الذين يرقصون رقصة العبودية ظنا منهم أنها رقصة عصفور تحرر للتو من قفص كان يقبع فيه، كرهت كل شيء فيك، الأشخاص والأحزاب، الأحرار والعبيد، الديانات والمذاهب، القصور والأكواخ وأمقت نفسي إنني كنت أعود إليك كلما عبرت الحدود، وعزائي أن العمر ينحسر، ولم يتبق منه إلا القليل، ولولا إنني مضطر للذل فيك من أجل بعض من هم برقبتي لكفرت بك.. بل كفرت..

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد