دولة القانون تنصح الكاظمي بان لايكرر اخطاء الحكومة السابقة

24 -بغداد

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون، منصور البعيجي، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الوزراء بعدم تكرار اخطاء الحكومة السابقة التي اعتدت وتجاوزت على حملت الشهادات العليا في البلد عندما خرجو للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

مشيرا الى ان “هذا التجاوز والاعتداء هو امر مرفوض ولايمكن القبول به نهائيا لان هذا الاعتداء امر خطير وكان الاجدر بالحكومة ان تحتضن هذه الشريحة المهمة في البلد لانهم مستقبلة المشرق لا ان يضربو بالهروات امام مراى ومسمع الجميع”.

وقال النائب منصور البعيجي في بيان صحفي وصل “النور نيوز” نسخة منه “على السيد الكاظمي باصدار اوامر مباشرة للجهات المعنية بعدم التجاوز والاعتداء على اصحاب الشهادات العليا لانهم ليسو اعداء بل مطالبين بحقوقهم المشروعة ولايمكن ان يقومو باي تجاوز او اعتداء كونهم اصحاب حقوق خرجو للمطالبة بها”.

واضاف البعيجي “يجب محاسبة كل من اعتدو على اصحاب الشهادات العليا الذين كانو متواجدين والابتعاد عن تشكيل الجان التحقيقية لانها لن تخرج باي نتيجة وستسوف الامر كما حصل مع سابقاتها لذلك على الحكونة الحالية ان تخدم هذه الشريحة وتحقق مطالبها باسرع وقت”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد