الكمارك .. تضبط مفارزنا براد ادوية بشرية مخالف للضوابط في بغداد

 

أعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٧/٢٨ عن تمكنت السلطة الكمركية متمثله بمفارز قسم التحري ومكافحة التهريب في كمرك المنطقة الوسطى وبالتعاون مع شرطة الكمارك من ضبط براد أدوية بشرية في بغداد منطقة بارك السعدون مخالف للامر الديواني رقم (٦) لسنه ٢٠١٩ الخاص بتسويق الادوية و المستلزمات الطبية .

يأتي هذا ضمن إجراءات مشددة تقوم بها الهيئة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم (١٣)لسنة ٢٠١٩ المادة السادسة والتي نصت على ان تتولى الهيئة العامة للكمارك مهامها الرقابية حسب المواد (١٨٣_١٨٦_١٨٧) من قانون الكمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ النافذ .

وأكدت الهيئة انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفة وإحالتها للقضاء .

يذكر ان الهيئة العامة للكمارك تعلن بشكل مستمر عن ضبط واعادة اصدار مواد مختلفة يتم كشفها في مراكزها الكمركية تمنع من خلالها دخول المواد المخالفة لشروط وضوابط الأستيراد على الرغم من المخاطر التي يتعرض لها موظفيها في المراكز الكمركية والتي تعتبر من خطوط الصد الأول مع موظفي الصحة في ظل جائحة كورونا وهم مستمرين بعملهم دون انقطاع لتأمين وصول المواد الطبية والغذائية للمواطنين.
………………………
قسم اﻷعلام واﻷتصال الحكومي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد