محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

التربية . أضافة 5 درجات الى الصفوف الاربعة الاولى للدراسة الابتدائية

24 – بغداد

حسمت وزارة التربية ، اليوم (الثلاثاء 28 تموز 2020) قرارها للعام الدراسي الحالي للصفوف الأربعة الأولى من المرحلة الابتدائية .

وذكرت الوزارة في بيان أوردهُ المكتب الإعلامي ، ان هيئة الرأي يرأسها معالي وزير التربية الأستاذ علي حميد مخلف ، ناقشت ضمن جدول اعمالها في جلستها الدورية ، قرارات عدة ومنها المتعلقة بخصوص الصفوف الأربعة للمرحلة الابتدائية ، حيث تم التصويت بالاجماع على اضافة (خمسة) درجات للمواد الدراسية التي لم يحصلوا فيها على درجة النجاح الصغرى في نصف السنة .

واضاف البيان تم التصويت ايضا على معالجة المواد التي لم يتمكن تلاميذ محافظات (الفرات الاوسط والجنوب) من ادائها خلال فترة الامتحانات ، من خلال جمع المواد الدراسية التي امتحن بها التلاميذ في امتحان نصف السنة مقسوماً على عدد المواد الممتحن فيها يساوي معدل الوسط الحسابي ، مشيراً الى ان درجة المعدل الحاصل عليها التلميذ تكون عوضاً عن المواد الدراسية التي تم تأجيلها بسبب جائحة “كورونا” .

https://t.me/rdnsiraqi

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد