الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

النزاهة: استقدام مدير عام صحة نينوى لمخالفته ضوابط خلية جائحة كورونا

النزاهة: استقدام مدير عام صحة نينوى لمخالفته ضوابط خلية جائحة كورونا

كشفت دائرة التحقيقات في الهيئة عن إصدار قاضي محكمة التحقيق المُختصَّة بقضايا النزاهة في محافظة نينوى أمر استقدامٍ بحقِّ المدير العامِّ لصحَّة المحافظة؛ لمخالفته ضوابط خليَّـة أزمة جائحة كورونا.

الدائرة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل الأمر، أكَّدت تنفيذ ملاكات مديريَّة تحقيق الهيئة في المحافظة، عمليَّة ضبطٍ بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ لـ(12) “طبلة” لمحجوزين ووافدين من خارج المحافظة تمَّ إخراجهم من الحجر دون إجراء الفحص المختبريِّ، وحجزهم مدَّة (14) يوماً خلافاً لضوابط ومُقرَّرات خليَّة الأزمة المركزيَّـة الخاصَّة بجائحة كورونا.

ونبَّـهت إلى تنظيم المديريَّة محضر ضبط أصوليٍّ بالمبرزات، وعرضه على السيِّد قاضي التحقيق المُختصِّ الذي أصدر أمر الاستقدام؛ استناداً إلى أحكام المادَّة (331) من قانون العقوبات.

وفي عمليَّةٍ أخرى نفَّذتها المديريَّة بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّـةٍ، تمكَّنت فيها من ضبط مُوظَّفٍ في الشركة العامَّة لتوزيع المُنتجات النفطيَّة – الهيئة الغربيَّة فرع المحافظة، مُتلبِّساً باستحصال مبالغ ماليَّةٍ لمصلحته الشخصيَّة من المواطنين أكثر من السعر الرسميِّ مقابل تزويدهم بالوقود.

وعرضت المديريَّة المُتَّهم على السيّد قاضي التحقيق المُختصِّ صحبة الأموال المضبوطة بحوزته، إذ قرَّر السيِّد القاضي توقيفه وفق أحكام المادَّة (315) عقوبات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد