محافظ الديوانية يعلن موافقة وزير العمل بزيادة اعداد الرعاية الاجتماعية وقروض العاطلين قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل

الكعبي ينفي تصريحاً نسب له بشأن أزمة الكهرباء

24 – بغداد

نفى المكتب الاعلامي للنائب الاول لرئيس البرلمان، حسن الكعبي، اليوم الاحد، تصريحات نسبت للأخير بشأن ازمة الكهرباء.

وقال المكتب في بيان تلقت “وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه، إننا “ننفي التصريحات الإعلامية التي روجت لها بعض صفحات التواصل الاجتماعي المشبوهة والممولة من الفاسدين، والتي تضمنت تصريحا مزورا حول ازمة الكهرباء وأنها مشكلة متوارثة من زمن صدام ، والتي نسبت الى الكعبي”.

واضاف: “ونحن اذ نكذب هذا التصريح جملة وتفصيلا ، فإننا ندعو كافة وسائل الاعلام المحلية والدولية ومواقع التواصل الاجتماعي الرصينة للانتباه الى هذه الصفحات المشبوهة التي استشعر اصحابها ومموليها بالخوف على مصالحها ، بمجرد رئاسة الكعبي لإول لجنة نيابية – رقابية تنفيذية للتحقيق والتدقيق بعقود الكهرباء منذ ٢٠٠٣ وسعيه للكشف الكامل بكل عمليات هدر المال العام التي حصلت طيلة السنوات السابقة، وقبل تشكيل هذه اللجنة ، مهامه الدستورية والرقابية ومجمل تحركاته ومساعيه الجادة لملاحقة الفاسدين في كل مكان وتعريتهم أمام الرأي العام العراقي والقانون”.

وشدد على “ضرورة استقاء المعلومة عبر مصادرها الرسمية من خلال ما ينشر في المكتب الاعلامي للنائب الاول او الموقع الرسمي لمجلس النواب”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد