الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

السليمانية تصدر جملة من القرارات الخاصة بعيد الأضحى

24 – السليمانية

أصدرت اللجنة العليا لعمليات محافظة السليمانية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، الاثنين، جملة من القرارات الخاصة بعيد الأضحى.

وذكرت اللجنة في بيان، تلقت“وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه، ان “اللجنة العليا لعمليات محافظة السليمانية اجتمعت، لمواجهة كورونا مع لجان أخرى في المحافظة، بإشراف المحافظ هفال أبو بكر، حيث خرجوا بجملة قرارات جديدة خاصة بعطلة عيد الأضحى”.

وأكدت اللجنة على “منع التجمعات، والزيارات”، كما أكدت على “التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية، ونشر الوعي الصحي، ضمن عطلة العيد”.

ومن ضمن القرارات التي أصدرتها المحافظة، “منع زيارة المقابر، والزيارات، والاحتفالات وإحياء المناسبات بأنواعها السارة والمحزنة”.

وشددت اللجنة على “ذبح الأضاحي، ضمن مجازر اللحم، وبهذا الهدف يسمح لمجازر اللحم، فتح أبوابها لاستقبال المواطنين، ضمن أيام العيد، شريطة الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية، وبإشراف المديرية المعنية”.

كما منعت اللجنة، “ذبح الأضاحي في الشوارع والأزقة، والأحياء، والأماكن العامة، بشكل نهائي”.

وحثت اللجنة “علماء الدين الإسلامي، وأئمة المساجد، والمؤذنين، على دعوة المواطنين من خلال مكبرات الصوت في المساجد، في أوقات الصلاة، إلى الالتزام بالإجراءات الصحية، الوقائية”.

وتابع البيان “يمنع دخول السياح، عبر الحدود الفاعلة، لمحافظة السليمانية، من محافظات إقليم كوردستان، والعراق، وإيران”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد