إدارة المصايف: الشواطئ والحدائق والمنتزهات مغلقة فى عيد الأضحى بأمر رئيس الوزراء

إدارة المصايف: الشواطئ والحدائق والمنتزهات مغلقة فى عيد الأضحى بأمر رئيس الوزراء

كتبت نجلاء يعقوب

جددت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، برئاسة اللواء جمال رشاد، التأكيد على عدم إصدار أى قرارات متعلقة بعودة العمل وفتح قاعات الحفلات ودور المناسبات حتى الآن، وفقًا لقرار رئيس الوزراء الخاص بغلق قاعات الحفلات ودور المناسبات.

وأكدت الإدارة، فى بيان اليوم، استمرار غلق الشواطئ العامة، والحدائق العامة والمتنزهات، وفقا لقرارات مجلس الوزراء من أجل الحفاظ على أرواح المواطنين وفى اطار الحملات المستمرة فى متابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل الحكومة لمنع تفشى فيروس كورونا المستجد.

وناشدت الإدارة أصحاب المنشأت بالالتزام بجميع التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وعدم تنظيم اى حفلات اثناء يوم الوقفة وايام عيد الأضحى المبارك؛ حتى ننجح جميعًا فى المرور من تلك الأزمة والقضاء على هذا الفيروس.

وأضاف انه وفقا لقرار رئيس الوزراء بمنع أى تجمعات سيتم غلق أى منشأة تخالف ذلك واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وناشدت الإدارة المواطنين بالالتزام بجميع التدابير الاحترازية وضرورة الاستمرار في منع التزاحم والاختلاط، والالتزام بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة ووسائل المواصلات، بما يضمن عدم انتشار فيروس كورونا المستجد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد