محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

مدير الشباب والرياضة بالبصرة يكشف اهم التفاصيل لانهيار الجملون

مدير شباب ورياضة بالبصرة يكشف عن أسباب انهيار الجملون الرياضي .

24 – البصرة

اصدر مدير دائرة شباب ورياضة محافظة البصرة، صادق الكناني، توضيحاً بشان انهيار الجملون الرياضي في المحافظة اليوم السبت.

وتسبب الانهيار بوفاة عدد من العمال واصابة اخرين، بعدما انهار عليهم في وقت سابق اليوم.

وقال الكناني في بيان إنه “في الوقت الذي نعزي اهالي الضحايا من اخوتنا العمال البسطاء الذين فارقوا الحياة نتيجة انهيار المبنى التجاري لاحد المقاولين البصريين والشفاء العاجل للجرحى، أود الرد على اللغط الكبير على مواقع التواصل الذي يلقي باللائمة على كوادر مديرية شباب ورياضة البصرة”.

وأوضح ان “البناية تجارية استأجرها المؤجر كأرض فارغة من المحافظة لإنشائها كمجمع تجاري شبابي حسب قانون بيع وايجار اموال الدولة، وانهارت البناية لأسباب فنية يتحملها المصمم والمنفذ وهاتان الجهتان غير حكوميتين اذ هي من طرف المقاول”.

وأضاف ان “الجهات المختصة الجنائية والامنية والحكومية والقضائية بدأت التحقيق وستكشف ملابسات الحادث الذي نراه مسالة فنية هندسية وسيحاسب المقصر”.

للإشتراك في قناة الراصد نيوز على التيليجرام اضغط الرابط التالي:
https://t.me/rdnsiraqi

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد