الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

حقوق الانسان تطالب الحكومة بإزالة علامات الاستفهام وكشف الجهة التي اختطفت الناشطة الالمانية

24 – بغداد

دعت مفوضية حقوق الانسان، الاحد، الاجهزة الامنية المختصة والحكومة الى الكشف عن تفاصيل اختطاف وتحرير الناشطة الالمانية  هيلا ميفيس قبل ايام بالعراق.

 وقال عضو المفوضية زيدان خلف، ان “عملية اختطاف الناشطة الألمانية شابها الكثير من الروايات التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الحكومة الوقوف بحزم تجاه تكرار عملية اختطاف ناشطين دوليين في العراق“.

 اضاف ان “عملية اختطاف الناشطة الألمانية لا زال يدور حولها الكثير من علامات الاستفهام وعلى الأجهزة الأمنية المختصة إعطاء تراخيص المتابعة لجميع المنظمات غير الحكومية في العراق لتاخذ حريتها في مساعدة الاجهزة الامنية بالكشف عن الملابسات“.

و تابع ان “حادثة اختطاف الناشطة الألمانية تعطي مدلولات كثيرة ومؤشرات خطيرة بأن هناك أياد خفية تقف وراءها وعلى الحكومة الكشف عن الجهة التي قامت بهذا الفعل، سيما أنه تم تحريرها على يد الأجهزة الامنية”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد