الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

المالية النيابية تشتكي من نظيرتها الحكومية: لا تتجاوب معنا وسنستضيف وزيرها

24 – بغداد

حددت اللجنة المالية النيابية، الأسبوع الحالي موعداً لاستضافة وزير المالية علي عبد الأمير علاوي لبحث أسباب تأخير توزيع رواتب الموظفين والمتقاعدين وعدم إرسال موازنة 2020، متهمة وزارة المالية بعدم تجاوبها مع اللجنة لمناقشة العديد من الملفات المالية.

وقال مقرر اللجنة أحمد الصفار في تصريح ورد “لوكالة الراصد نيوز 24” إن “اللجنة تحاول فتح قنوات اتصال مع وزارة المالية، إلا أن الأخيرة غير جادة في التعاون”.

واضاف ان “اللجنة قررت خلال الأسبوع الحالي استضافة وزير المالية ووكيل الوزارة ومدير عام دائرة المحاسبة في الوزارة ومن خلال الدائرة التلفزيونية لبحث ومناقشة أسباب تأخير توزيع رواتب الموظفين والمتقاعدين وعدم إرسال موازنة عام 2020، وكذلك مناقشة رواتب المحاضرين المجانين والعقود وملفات مالية أخرى معلقة”.

وتابع “في حال عدم حضور وزير المالية للاجتماع فإن اللجنة ستبقى مصرة على عقده بعد عيد الأضحى المبارك لاتخاذ قرارات بشأن هذه الملفات”.

وكانت وزارة المالية قد أكدت في بيان صدر يوم الخميس الماضي أن وزير المالية علي عبد الأمير علاوي وجه دائرة المحاسبة بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين بداية الأسبوع الحالي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد