الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

صحة النجف توزع العلاج المخصص لتقليل مخاطر الوفاة بكورونا

24 – متابعة

وزعت دائرة صحة محافظة النجف الاشرف علاجا جديدا على المرضى الراقدين في مستشفى الصدر يعتبر ذو فعالية لمعالجة وتقليل مخاطر فايروس كورونا.
وقال مدير عام صحة المحافظة رضوان الكندي في بيان تلقته {الفرات نيوز} إن “العلاج ( Favipiravir) تم استخدامه لمرضى كورونا وهو علاج اثبت نجاحه عالميا ويعطى بشكل يختلف عن العلاجات الاخرى إذ عطى للمريض 8 حبات فقط، تأخذ دفعة واحدة في اليوم الأول، اما اليوم الثاني فتاخذ 6 حبات وتعطى بشكل دفعتين بين كل ثلاث حبات واخرى 12 ساعة ” .

من جانبه أكد مدير مدينة الصدر الطبية عبد العالي الغزالي “يرقد في مستشفى الصدر المئات من المصابين بفايروس كوفيد 19 والذين يتم علاجهم من قبل كبار الأطباء الأخصائيين والكواد التمريضية التي اثبتت دورها الكبير في الحفاظ على أرواح المصابين والذين يعملون بجهود استثنائية كبيرة “.

يذكر أن “وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان أعلنت عن انتاج دواء (Favipiravir) الخاص بمعالجة وتقليل من مخاطر أعراض فيروس “كورونا” وتقليل حالات الوفاة والذي تمت الإشادة بنتائجه في عدة دول منها الصين وروسيا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد