" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

القبض على متهمين بالخطف في بغداد .. وهذا ما ضبط بحوزتهما

24 – بغداد

اعلنت مكافحة إجرام بغداد، اليوم السبت، القبض على متهمين بالخطف وبحوزتهما اسلحة ومواد مختلفة ودراجات نارية.

وذكرت مديرية مكافحة الاجرام في بيان، انه” توفرت معلومات تفيد باختطاف احد الاشخاص لدى مكتب مكافحة اجرام (القدس) ضمن مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة شؤون الشرطة في وزارة الداخلية“.

واضافت” بعد حضور المشتكي وتدوين افادته حول قيام اشخاص باختطافه وتقييد يديه واحتجازه في احدى دور التجاوز شرقي العاصمة بعد سرقة دراجته النارية ثم قيامه بتحرير نفسه والهروب من الدار، وعلى الفور من تلقي المعلومة تم اخذ الموافقات الرسمية و تشكيل فريق عمل مختص“.

وتابعت” بعد جمع المعلومات والتحري من قبل المصادر السرية وبدلالة المشتكي تم القاء القبض على متهمين اثنين بعد ملاحقتهما لهروبهما اثناء عملية القاء القبض عليهما، كما ضبط بحوزتهما ٣ مسدسات وبندقية مستهلكة مع غدارة قديمة الصنع ورمانتين يدوية، فضلا عن الدراجة الخاصة بالمشتكي نوع داكس مع ٢٥ دراجة نارية اخرى مختلفة الأنواع و٥ شاشات بلازما وعدة لتعاطي المواد المخدرة مع مادة بيضاء مع حبوب مختلفة، وقد اتخذت بحقهما الاجراءات القانونية اصوليا”.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد