نائب: كنا نتمنى متابعة ملف اغتيال الهاشمي بنفس سرعة تحرير المختطفة الألمانية

24 – متابعة

دعا النائب عن تحالف سائرون امجد العقابي، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي الى التدخل الشخصي والمباشر في متابعة ملف اغتيال الخبير الامني هشام الهاشمي واعلان النتائج بوقت قياسي امام الرأي العام، مؤكداً :”كنى نتمنى أن تُكشف الحقائق بهذه الجريمة بنفس سرعة جمع البيانات وتحرير الناشطة الامانية هيلا ميفيس”.

وقال العقابي في حديث صحفي اطلعت عليه “وكالة الراصدنيوز24”، اننا “بالوقت الذي نحيي فيه جهود وزارة الداخلية و المؤسسة الاستخبارية في سرعة جمع خيوط حادثة اختطاف الناشطة الالمانية هيلا ميفيس، والنجاح في تحريرها خلال 72 ساعة، فاننا كنا نتمنى ان يكون هذا الجهد بنفس التركيز في سرعة الكشف عن قتلة الشهيد هشام الهاشمي”.

وأعرب عن أمله بأن “تكون الاجهزة الامنية والحكومة حريصة على معاقبة مهددي ارواح العراقيين والمسؤولين عن هدر دماءهم بنفس الحرص على حماية روح النشطاء الاجانب”.

واضاف العقابي، اننا “لم ولن نكون من المقللين من جهود وتضحيات قواتنا الامنية بمختلف صنوفها التي لولاها لكان الوضع في البلد يحيطه السواد، لكننا يحز في انفسنا حين نجد قضية الشهيد هشام الهاشمي حتى اللحظة لم تكشف خفاياها ولم يتم جمع خيوطها واعلان المتورطين فيها امام الرأي العام”.

وطالب العقابي، رئيس مجلس الوزراء بـ “التدخل الشخصي وبمتابعة مباشرة من قبله لملف اغتيال الهاشمي والإيفاء بوعده في الاسراع في كشف خفايا تلك الجريمة واعلانها امام الرأي العام وفي مدة قياسية كما حصل في تحرير الناشطة الألمانية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد