" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

غضب بين العاملين بالشركة القابضة للمطارات بمصر عقب التجديد لـ”محروس”

غضب بين العاملين بالشركة القابضة للمطارات بمصر عقب التجديد لـ”محروس”

تشهد جميع قطاعات وإدارات الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والشركات الخمسة التابعة لها، حالة من الغضب والاستياء بين معظم العاملين، عقب قرار الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدنى ونائبه اللواء طيار أركان حرب منتصر مناع، لتجديد مدة العقيد محمد سعيد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لمدة 3 سنوات.

وقد أبدى العاملين الغضب جراء ذلك القرار والذى سيكون له عواقب وخيمة على منظومة الطيران المدنى المصرى خلال الفترة المستقبلية وفقا لبعض العاملين، نظرا لكثرة التجاوزات الإدارية التى تمت عقب تولى ” العقيد ” مهام منصبه الحالى ، ولعل أبرزها تواصل استمرار القائم بأعمال رئيس القطاع القانونى بالشركة القابضة حتى الآن ، رغم صدور عدة أحكام قضائية من المحكمة التأديبية ضده بلغت “5” أحكام، مما يعد استمراره بمنصبه، وتعيين أحد مديرى الادارات بالشركة القابضة للمطارات بطريقة غير قانونية نظرا لعلاقاته القوية والقريبة ببعض الجهات السيادية بالدولة وهو ما سنكشفه بالمستندات خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جانبهم، تعجب آلاف العاملين من إصرار مسئولي وزارة الطيران المدنى بقيادة منار ومناع على التمسك بـ”العقيد ” رغم كل التجاوزات والمخالفات الادارية التى نشرتها “الشاهبندر” خلال الفترة الماضية، وتساءلوا هل يعد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية أقوى من وزير الطيران المدنى ونائبه ؟ أم أنه كما يتردد “مسنود” من إحدى الجهات الرقابية بالدولة، رغم تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي فى لقاءاته بأنه لا أحد فوق القانون مهما كان منصبه أو اسمه.

هذا وسنكشف خلال الأيام القليلة المقبلة عددا من القضايا والمستندات، حول مخالفات إدارية ومالية كبرى بالقابضة للمطارات وإحدى الشركات التابعة لها ..انتظرونا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد