تفوق مذهل يحرزه خبير من خبراء وزارة النقل

تفوق مذهل يحرزه خبير من خبراء وزارة النقل

بقلم: كاظم فنجان الحمامي

لا شك ان الدور الذي يلعبه قطاع النقل على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والعمراني في العراق لا يمكن تغافله أو التغاضي عنه، فالنمو والازدهاز اللذان يتحققان في هذا القطاع يمتد تاثيرهما ليشمل جميع القطاعات الحيوية الأخرى، وبالتالي هناك ارتباط قوي بين النمو الذي يحصل في هذا القطاع وبين نمو النشاط الاقتصادي في العراق بمجمله.
من هنا كان لنا يوم امس الأربعاء (٢٢ / ٧ / ٢٠٢٠) شرف الحضور في قاعة (البصرة) ببغداد، لمؤازرة خبير من خبراء وزارة النقل اثناء مناقشته لرسالته الموسومة (دور قطاع النقل في تعزيز النشاط الاقتصادي) المقدمة الى مجلس كلية الدفاع الوطني لنيل شهادة الماجستير في التخطيط الإستراتيجي.
وقد تألفت لجنة المناقشة من
– الاستاذ الدكتور عبد الكريم عبدالله رئيساً.
– الاستاذ الدكتور ستار جبار البياتي عضواً.
– الدكتور عمرو هشام عضواً.
– الاستاذ الدكتور فلاح حسن ثويني عضواً ومشرفا.
وجرت المناقشة بأجواء أكاديمية رائعة نال فيها مدير عام شركة النقل البري السابق (عماد عبد الرزاق) شهادة الماجستير بإمتياز وتفوق،
وكم تمنيت حضور المهتمين بمشاريع النقل ليقفوا في طليعة الداعمين لهذه الطاقات الوطنية المتفجرة بالعطاء الذي لا ينضب.
ولست مغاليا إذا قلت انني استفدت الشيء الكثير من الملاحظات القيمة التي أبداها رئيس لجنة المناقشة والأساتذة الأعضاء خلال المناقشة التي استنفذت الوقت المخصص لها على الوجه الأكمل.
لقد بذل الباحث جهدا كبيراً في انجاز دراسته التي نأمل ان تحظى باهتمام معالي السيد وزير النقل، فيبادر لطباعتها من أجل الاستفادة منها في تفعيل مشاريعنا المستقبلية الواعدة.
ختاما نبارك للسيد (عماد) فوزه بهذا اللقب المرموق، ونطالبه باكمال مسيرته العلمية، ومواصلة طريقه للإسهام في رسم السياسة الاستراتيجية في هذا المضمار الحيوي.

https://t.me/rdnsiraqi

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد