الكمارك … ندين الاعتداء ونطالب برد الأعتبار لموظفينا الذين تم الأعتداء عليهم في منفذ زرباطية الحدودي

تدين الهيئة العامة للكمارك اليوم الخميس ٢٠٢٠/٧/٢٣ الأعتداء على موظفيها من قبل المخلصين الكمركيين في منفذ زرباطية الحدودي فيما طالبت برد الاعتبار لهم وأبعاد جميع الجهات الغير مخولة رسميا من دخول الحرم الكمركي .

وقالت الهيئة في بيان لها، ان موظفيها العاملين في مركز كمرك زرباطية تعرضوا للضرب المبرح وتمزيق ملابسهم فضلا عن التجاوز عليهم بالشتائم من قبل المخلصين الكمركيين العاملين في المنفذ دون تدخل من الجهات المسؤولة عن امن وحماية المنفذ رغم تواجدهم اثناء الحادثة .

ووجهت الهيئة كتب رسمية للجهات المعنية كلا حسب اختصاصه لفرض هيبة الدولة في جميع المنافذ ومحاسبة المقصرين وتوفير الأجواء الآمنة وخلق بيئة مثالية تمكن موظفيها من ممارسة عملهم دون ضغوطات وتهديدات لطالما تعرضوا لها .

واكدت ، أن هذا الاعتداء جاء ليؤكد للجميع حجم المعاناة والضغوطات التي يتعرض لها الموظف الكمركي من قبل عدة جهات دون توفير الحماية لهم رغم انهم يدرون لخزينة الدولة ثاني اكبر واردات بعد النفط .
…………………………..
قسم الأعلام والأتصال الحكومي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد