التجارة… جولات تفتيشية رقابية لمعامل انتاج الطحين في الانبار وديالى والنجف للوقوف على نوعية الطحين المنتج

24 – متابعة

اعلنت وزارة التجارة عن اجراء لجان الفحص النوعي والتفتيش في الشركة العامة لتصنيع الحبوب جولات تفتيشية رقابية لمعامل انتاج الطحين في الانبار وديالى والنجف للوقوف على نوعية الطحين المنتج فيها .
اكد ذلك مدير عام الشركة المهندس خطاب علي القيسي واضاف ان فرقا رقابية ونوعية مشتركة من فروع تصنيع الحبوب ودائرة الرقابة التجارية في محافظات الانبار وديالى والنجف نفذت زيارات ميدانية لمعامل انتاج الطحين في تلك المحافظات للوقوف على نوعيات الطحين المنتج فيها وبيان مدى مطابقته للمواصفات النوعية العراقية المعتمدة ، حيث قامت اللجان بعملية فرش نماذج عشوائية من الطحين لاجراء الفحص النظري والتأكد من خلو الانتاج من حالات الاصابة الحشرية ، اضافة الى سحب نماذج لفحصها مختبريا .
مؤكدا على اجراء فحص الخبازة بجميع المواقع التي تمت زيارتها حيث كانت اغلب نتائج الفحص مطابقة للمواصفات التي تعتمدها الشركة .
مشيرا كذلك بانه تم رصد بعض المخالفات الرقابية التي لاتؤثر على نوعية الانتاج وتمت احالتها الى الاقسام واللجان المختصة لغرض تطبيق الشروط الجزائية بحقها وفقا لبنود عقد التشغيل وانتاج الطحين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد