" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

راشد المنصوري: 2014 نقطة تحول في حياتي وتوجهي للمجال التقني

راشد المنصوري: 2014 نقطة تحول في حياتي وتوجهي للمجال التقني

قال راشد المنصوري الخبير التقني، إنه اتجه للعمل في المجال التقني بداية من عام 2014، ومنذ تلك الفترة اكتسب الخبرة والمهارة في التعرف على تقنيات التكنولوجيا الحديثة.

وأوضح أنه توجه إلى المجال التقني، بعد حصوله على بكالوريوس القانون، وشارك في العديد من الدورات والشهادات، وأظهر اهتماماً كبيراً بالمشاركة الفعالة في مواقع التواصل.

ويقدم راشد المنصوري معلومات مجانية لمتابعيه، ويساعدهم في تأمين حساباتهم وإرشادهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة تعرضهم للاختراق أو الهاكرز.

ويتميز راشد المنصوري ببساطة أسلوبه وقدرته على إيصال المعلومة بطريقته الخاصة التي مكنته من نشر الكثير من المعلومات والتعليمات المفيدة للجميع، وساهم بشكل كبير في نشر الوعي التقني للجميع.

واستطاع من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أن يقدم شروحات كافية ووافية لكل متابعيه، من خلال تقديم الكثير من النصائح والإرشادات عبر حسابه بكيفية حفظ مقاطع «يوتيوب» وكيفية التعرف على رسائل النصب والاحتيال والتنويه لضمان عدم التعامل معها تجنباً للتعرض للاختراق، وشروحات لخدمة اليوتيوب «البريميوم» وكيفية معرفة وجود ثغرة في إنستجرام، إلى جانب معرفة التصوير ثلاثي الأبعاد عبر السناب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد