الاوائل بالدراسة المسائية للجامعات الحكومية يتظاهرون احتجاجاً على إستبعادهم من تطبيق قرار 67 الديوانية : سيطرة ميري العطية تلقي القبض على أحد المطلوبين بالقتل محافظ الديوانية يتفقد اعمال شركة المنفذة لمشروع المجاري ويشدد على اعادة تأهيل الشوارع يترأس اجتماع لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في كركوك تنفيذا لتوجيهات مدير عام تربية كركوك الأستاذ عبد علي حسين طعمة في تفعيل فقرات البرنامج الحكومي المعهد التقني كربلاء يقيم ورشة علمية حول لوحة التطوير الإلكترونية يبحث مع مسؤولي الكهرباء والبلدية والتخطيط ،جهود دعم مشروع انارة مدينة كركوك . رئيس البرلمان العربي يدين بشدة إحراق متطرفين في العاصمة الدنماركية نسخاً من المصحف الشريف* البرلمان العربي: القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية جاءت في توقيت هام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني* ناهزت قيمته ربع مليار دينار ... النزاهـة تكشف مخالفات وتلاعـباً وتهرباً ضريبياً في الأنبار وكركوك

الحكيم يدعو الى دعم المشروع الوطني واحترام الخصوصيات لكل جهة عراقية

24 – بغداد

دعا رئيس ائتلاف عراقييون عمار الحكيم، اليوم الاربعاء، الى دعم المشروع الوطني واحترام الخصوصيات لكل جهة عراقية.

وقال بيان لمكتب اعلام ائتلاف عراقييون تلقت “وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه، ان “رئيس ائتلاف عراقييون عمارالحكيم، التقى جمعا من اعضاء الفرق التطوعية ومنظمات المجتمع المدني المساهمة في التصدي لجائحة كورونا”.

وقال الحكيم، خلال اللقاء، ان “منظمات المجتمع المدني رافد مهم من روافد دعم الدولة العراقية ، واحد مصاديق التجربة العراقية ما بعد ٢٠٠٣ “، معربا عن “شكره واعتزازه بالجهود التي بذلت في ايصال المساعدات الى المحتاجين او في حملات التعفير وايصال اسطوانات الاوكسجين وباقي الادوية الضرورية الى المصابين لاسيما المتعففين منهم”.

واضاف الحكيم، ان “اداء منظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية يدعو للتفاؤل من ان هذا الشعب قادر على مواجهة التحديات والازمات وتطويقها والانتصارعليها”، داعيا الى “التركيز على الإيجابيات وإشاعتها وبث روح التفاؤل داخل المجتمع والتذكير دوما بحجم التحديات التي واجهها العراق وتغلب عليها”.

وشدد ، على “دعم المشروع الوطني واحترام الخصوصيات لكل جهة عراقية”، مشددا على ان “العراق امة متى ما نهضت فإنها ستأخذ ادوارها الطبيعية بحكم تاريخها وامكاناتها وموقعها الجغرافي”.

واكد الحكيم، على “دعم مسار الدولة بإعتبار ان الدولة القوية المقتدرة وحدها هي الضامن لحقوق كل فرد عراقي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد