الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

أبناء الوطن العربي يتبادلون الرؤى بالمشاورات الشبابية العربي

أبناء الوطن العربي يتبادلون الرؤى بالمشاورات الشبابية العربي
القاهرة / شعبان توكل
استكملت وزراة الشباب والرياضة المصرية برئاسة الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، فعاليات مبادرة المشاورات الشبابية العربية ٢٠٢٠ ، والتي يتم تنفيذها عبر تقنية الإتصال المرئي تحت شعار ” تشبيك رؤى الشباب من أجل المستقبل” ، من خلال وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وذلك من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، خلال الفترة من 20- 23 يوليو 2020.
وتبادل الشباب العربي المشارك في المشاورات التجارب الشبابية ، وناقش التحديات والمعوقات التي تواجه الشباب، علاوة على طرح العديد من الرؤى الشبابية التي تعمل على تطوير الشباب في ظل جائحة كورونا وما بعدها.
كما تم طرح الأفكار التي تحاكي فكر الشباب وتوجهات المرحلة على كافة الأصعدة، وكذا المبادرات التي تبرز المسئولية المجتمعية لدى الشباب ، والحملات التي تعمل على تحفيز الشباب، بالإضافة الى مناقشة التوجهات المستقبلية للبرامج الشبابية العربية.
شهد فعاليات اليوم الثاني من المشاورات الشبابية العربية المستشار عبد المنعم الشاعري – الوزير المفوض مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية، الأستاذة نجوى صلاح – رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمود حسن – عضو الأمانة الفنية للجنة الشبابية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، الدكتور علاء الدين الدسوقي – مدير عام البرامج الثقافية والفنية بوزارة الشباب والرياضة، وأدار الفاعليات الدكتور عبد الله الباطش – المنسق العام للمشاورات الشبابية العربية بوزارة الشباب والرياضة.
يذكر أن فعاليات اليوم الثاني من المشاورات الشبابية العربية شارك فيها مسئولين من وزارات الشباب والرياضة بالدول العربية وشباب وقيادات شبابية عربية من 11 دولة عربية ، من مملكة البحرين، الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، المملكة العربية السعودية، جمهورية العراق، سلطنة عمان، الجمهورية اليمنية، دولة ليبيا ، دولة الامارات العربية المتحدة، الجمهورية التونسية، جمهورية السودان ، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد