الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

ضبط عجلتين محملتين بـ (فناجين اركيلة) في منفذ زرباطية

24 – واسط

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية منفذ زرباطية الحدودي في محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، عن ضبط عجلتين محملتين بمادة (فنجان فخاري اركيلة) تم التلاعب بوصف بضاعتها ومنشأها.

وقالت الهياة في بيان تلقت “وكالة الراصدنيوز24” نسخة منه، انه “تم ضبط عجلتين محملتين بمادة (فنجان فخاري اركيلة) وبوزن إجمالي (49طن و860كغم) أنجزت معاملاتها الكمركية من قبل مركز كمرك المنفذ وتم التلاعب بوصف بضاعتها ومنشأها”.

واوضحت، انه “تمت عملية الضبط من قبل شعبة البحث والتحري هيأتنا وخارج الحرم الكمركي بعد تدقيق معاملاتها الكمركية ومعاينة البضاعة من قبلهم، حيث تبين أن إجازة الاستيراد مثبت فيها البضاعة (أواني فخارية منزلية) وبلد المنشأ إيران، ولكن الفعلي للبضاعة (فنجان فخاري اركيلة) وبلد المنشأ تركيا، ويعد ذلك تلاعبأ في وصف البضاعة وبلد المنشأ في اجازة الاستيراد مما سببت هدراً بالمال العام في دفع الرسوم الكمركية وفق الضوابط والتعليمات النافذة”.

واكدت الهياة في بيانها، انه “تم إحالة ما تم ضبطه وفق محضر أصولي إلى قاضي تحقيق محكمة بدرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد