جهاز مكافحة الإرهاب يفكك شبكة تابعة لعناصر داعش في صلاح الدين

24 – صلاح الدين

اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، يحيى رسول، الثلاثاء،تمكن قوات جهاز مكافحة الإرهاب بتفكيك شبكة تابعة لعناصر داعش انتشر افرادها في محافظتي صلاح الدين وكركوك.

وقال رسول في بيان تلقت ” وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه، إن “أبطال جهاز مُكافحة الإرهاب، تمكنوا صباح اليوم الثلاثاء، من القاء القبض على شبكة إرهابية كاملة تابعة لفلول عصابات داعـش الإرهابية”.

واضاف البيان أن “جهاز مكافحة الإرهاب تمكن وبعملياتٍ نوعيةٍ مُباغتة وسريعة من القاء القبض على عُنصر إرهابي وفق المادة (4) إرهاب في قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين، بحوزته عدد من الأسلحة والأعتدة وشرائح هاتف مُتعددة”، مبينا أنه “في الوقت ذاته تمكن أبطالنا في جهاز مُكافحة الإرهاب من الإطاحة بالعنصر الثاني لهذه الشبكة في تكريت بمحافظة صلاح الدين”.

وبين أن “شُجعان جهاز مكافحة الإرهاب اكملوا عمليتهم بتفكيك الشبكة الإرهابية بعد تمكنهم من القاء القبض على العُنصر الثالث في مُحافظة كركوك بعد كمين مُحكم أعده أبطالنا له”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد