محافظ الديوانية يعلن موافقة وزارة الموارد المائية على انشاء مجمعات مائية مركز تدريب كهرباء الناصرية يستمر في تنظيم الدورات الفنية والادارية لمنتسبي وزارة الكهرباء . وزير الداخلية يلتقي عدداً من أسر الشهداء والجرحى في محافظة الديوانية موانئ العراق تعلن الانتهاء من دق الركائز الخاصة بالرصيف الاول في ميناء الفاو الكبير وزير الداخلية يؤكد على تكثيف الجهود لتعزيز أمن محافظة الديوانية قسم تربية أبي الخصيب يختتم إمتحانات النصف الأول من هذا العام بزيارة لمدرسة ناحية السيبة دعوة لاعبين لمنتخب الناشئين بكرة اليد قسم تربية أبي الخصيب يستكمل إجراءات الفرز لقطع أراضي التربويين ويعلن عن جهوزية قاعدة البيانات لتوزيعها حسب توجيهات السيد محافظ البصرة شركة نفط ميسان تستضيف اجتماع مشترك لعدد من شركات وزارة النفط لبحث آلية تصريف الغاز السائل المنتج من حقل الحلفاية النفطي نائب قائد العمليات المشتركة وقائد القوات البرية يتفقدان قاطع عمليات ديالى

النزاهة تضبط أوليات جسر المشرح في ميسان

24 – بغداد

كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن ضبطها الأوليَّات الخاصَّة بمشروع إنشاء جسر المشرَّح في محافظة ميسان، مُبيِّنةً وجود مُخالفاتٍ وتلكؤ في تنفيذه.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي تمَّت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، أفصحت عن تمكُّن ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في المحافظة من ضبط الأوليَّـات الخاصَّة بمشروع إنشاء جسر المشرَّح البالغة قيمته (920,000,000) مليون دينارٍ، مُوضحةً أنَّ العمليَّة أسفرت أيضاً عن ضبط الفحوصات المختبريَّـة والتوقفات في المشروع وكلِّ ما يتعلق بالقضيَّـة.

وتابعت الدائرة إنَّ تحرياتها قادت إلى وجود شبهات مُخالفاتٍ وتلكؤ في تنفيذ المشروع المُحال إلى إحدى شركات المقاولات، فضلاً عن تجاوز المُدَّة القانونيَّة للإنجاز، لافتةً إلى أنَّ المشروع يقع ضمن العقود الخاصَّة بالمنافع الاجتماعيَّـة التي تنفذها شركة نفط ميسان.

ونوَّهت بأنَّ ملاكات المكتب نظَّمت محضر ضبط أصولياً بالمبرزات والأوراق التحقيقيَّة، وعرضه على المحكمة المُختصَّة؛ بغية اتِّخاذ القرارات المُناسبة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد