" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

الخامئني للكاظمي: وجود الاميركيين يؤدي الى التوتر ونتوقع من العراق طردهم

24 – متابعة

اكد المرشد الاعلى للثورة الاسلامية في ايران، علي الخامئني ، اليوم الثلاثاء، ان وجود الاميركيين يؤدي الى التوتر ونتوقع من العراق طردهم.

وقال الخامنئي خلال لقاءه مع رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، “نرحب باختياركم رئيسا لوزراء العراق”، محذرا اياه ، بان “الاميركيون يبحثون عن الفوضى كذريعة للتدخل”.

واوضح، ان “ايران تتوقع بأن تتم متابعة قرار الحكومة والشعب ونتوقع من العراقيين إدراك ان وجود أمريكا يؤدي للفساد والدمار”، مبينا ان “وجود الاميركيين يؤدي الى التوتر ونتوقع من العراق طردهم”.

واضاف خامنئي، ان “امريكا اغتالت ضيفكم سليماني في ارضكم واعترفوا بالجريمة وهذا ليس بقليل وايران ستوجه ضربة مماثلة لهم”، مشددا على ان “أميركا عدوة بكل ما للكلمة من معنى ولا تريد عراقاً قوياً، وهم يبحثون عن حكومة شبيهة بحكومة بريمر “.

وتابع، ان “ايران تريد عراقا مستقلا وقويا ، وأميركا عدو للعراق”، موضحا ان “السيد السيستاني ومرجعيته نعمة كبيرة للعراق، كما ان الحشد الشعبي نعمة للعراق يجب الحفاظ عليها”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد