الاوائل بالدراسة المسائية للجامعات الحكومية يتظاهرون احتجاجاً على إستبعادهم من تطبيق قرار 67 الديوانية : سيطرة ميري العطية تلقي القبض على أحد المطلوبين بالقتل محافظ الديوانية يتفقد اعمال شركة المنفذة لمشروع المجاري ويشدد على اعادة تأهيل الشوارع يترأس اجتماع لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في كركوك تنفيذا لتوجيهات مدير عام تربية كركوك الأستاذ عبد علي حسين طعمة في تفعيل فقرات البرنامج الحكومي المعهد التقني كربلاء يقيم ورشة علمية حول لوحة التطوير الإلكترونية يبحث مع مسؤولي الكهرباء والبلدية والتخطيط ،جهود دعم مشروع انارة مدينة كركوك . رئيس البرلمان العربي يدين بشدة إحراق متطرفين في العاصمة الدنماركية نسخاً من المصحف الشريف* البرلمان العربي: القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية جاءت في توقيت هام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني* ناهزت قيمته ربع مليار دينار ... النزاهـة تكشف مخالفات وتلاعـباً وتهرباً ضريبياً في الأنبار وكركوك

إيران تتخذ قرارا جديدا بشأن تفشي كورونا

24 – متابعة

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم الثلاثاء، عن قرار جديد بشأن تفشي وباء كورونا المستجد في البلاد.

وقال سعيد نمكي، وزير الصحة والشؤون العلاجية والتعليم الطبي في إيران، إنه تقرر تشكيل لجنة مشتركة بين وزارة الصحة واللجنة الصحية البرلمانية، ترمي للمراقبة والحد من تفشي فيروس كورونا؛ بحسب موقع وكالة “فارس”.

وأضاف الوزير، في تصريح صحفي عقب مشاركته في اجتماع اللجنة الصحية والعلاجية البرلمانية، اليوم، “النواب أثاروا اسئلة تصب في سياق الحرص على أوضاع البلاد كما أبدوا قلقهم حيال تفشي فيروس كورونا مرة أخرى في بعض المحافظات.

وتابع نمكي: “علاقاتنا مع النواب تتصف بالتعاون والتعاطف والصداقة وجميع وجهات النظر كانت صحيحة ونعمل معاً لإزالة الهواجس.”

وأشار الوزير إلى أن اللجنة ستضم بعض مساعدي وزارة الصحة وأعضاء في اللجنة الصحية البرلمانية لمتابعة الشؤون المرتبطة بتفشي فيروس كورونا عبر غرفة الفكر، مشددا على أن “القرارات التي تتخذها اللجنة لمعالجة الأزمة الجارية ستحوز على اهتمام وزارة الصحة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد