قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة

ضبط 3 عجلات محملة بمواد مختلفة تم التلاعب بوصف بضاعتها في منفذ زرباطية

24 – واسط

تمكنت هيأة المنافذ الحدودية منفذ زرباطية الحدودي في محافظة واسط من ضبط عجلات عدد (3) محملة بمواد مختلفة تم التلاعب بمعاملاتها الكمركية بعد إنجازها من قبل مركز كمرك المنفذ الحدودي.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته “وكالة الراصدنيوز24” ان “عملية الضبط تمت من قبل شعبة البحث والتحري هيأتنا وخارج الحرم الكمركي بعد تدقيق معاملاتها الكمركية ومعاينة البضاعة من قبلهم تبين أن العجلة الأولى محملة بمادة (سجاد خيوط قطنية) بوزن (16طن و640 كغم) وان البضاعة الفعلية (سجاد موكيت) ويعتبر ذلك تلاعبآ في وصف البضاعة وتهربا من دفع الرسوم الكمركية والضريبية حسب الضوابط والتعليمات النافذة”.

وتابعت: “اما العجلة الثانية وحسبةالمعاملة الكمركية وما مثبت في إجازة الاستيراد محملة (أسلاك كهربائية غير معزولة) وبوزن (17طن و800 كغم ) المنشأ إيران ولكن الفعلي بعد الكشف (أسلاك كهربائية معزولة) والمنشأ تركيا وهذا تلاعب في وصف البضاعة والمنشأ”.

وبينت ان “العجلة الثالثة التي تم ضبطها محملة (بأدوات احتياطية للسيارات) وبوزن إجمالي( 2طن و440كغم) عند التدقيق  تبين عدم تنزيل الكمية المستوردة من إجازة الاستيراد”.

واوضحت: “كل تلك المخالفات تم إنجاز معاملاتها الكمركية من قبل مركز كمرك منفذ زرباطية الحدودي وتم إحالة ما تم ضبطه وفق محضر أصولي إلى قاضي تحقيق محكمة بدرة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها وبحق المقصرين المنجزين للمعاملات خارج الضوابط والتعليمات داخل المنفذ الحدودي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد