" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

العراق وقطر يبحثان العلاقات الثنائية وسبل تطويرها

24 – متابعة

بحث رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الإثنين، مع نظيره القطري، الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، لاسيما في مجالي التربية والتعليم.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقت “وكالة الراصدنيوز24” نسخة منه، ان “رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، تلقى، اليوم الإثنين، اتصالاً هاتفياً من رئيس مجلس وزراء دولة قطر، الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني”، مبينا انه “جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تطويرها في مختلف المجالات، لاسيما في مجالي التربية والتعليم،  فضلا عن تبادل وجهات النظر في عدد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة ذات الاهتمام المشترك”.

واضاف البيان، ان “الاتصال تناول بحث جائحة كورونا، وما خلّفته من تداعيات شلّت اقتصاديات العالم بأسره، واستعراض جهود البلدين في مواجهتها، وأهمية التنسيق المشترك بينهما، من أجل التعاون في مكافحة الجائحة”.

وأبدى بن خليفة، “استعداد دولة قطر لدعم جهود العراق الصحية في مكافحة خطر وباء كورونا، من خلال تقديم مستشفيين متنقلين يُجهّز أحدهما لمحافظة ذي قار، والآخر الى قضاء الفلوجة بمحافظة الأنبار”.

وأعرب الكاظمي، عن “شكره لدولة قطر حكومة وشعباً”، مؤكدا “حرص حكومته على توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد