الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

البرلمان يفتح جميع الملفات المتعلقة بشركة جنرال الكتريك الأمريكية

24 – بغداد

أكدت لجنة الخدمات النيابية، الاثنين، أن مجلس النواب سيفتح جميع الملفات المتعلقة بشركة جنرال إلكتريك الأمريكية التي استحوذت على عقود الطاقة الكهربائية للسنوات الماضية.

وقال عضو اللجنة مضر خزعل إن “اللجنة النيابية التي شكلت لمتابعة عقود وزارة الكهرباء ستقوم بفتح جميع الملفات المتعلقة بشركة جنرال إلكتريك الأمريكية التي استحوذت على عقود الطاقة الكهربائية للسنوات الماضية”، لافتا إلى إن “جميع تلك الملفات ستدقق بشكل جدي لكشف السرقات المالية وسبب تراجع الطاقة”.

وأضاف أن “الحكومة اتفقت بشكل نهائي مع شركة سيمنز الألمانية قبل أسبوع على منح الأخيرة عقود  التجهيز”، مبينا أن “ العراق سيستورد الكهرباء من إي بلد مجاور يقدم عروض تناسبه، كون حل إشكالية الكهرباء لا تنتهي بعام واحد”.

ووجه رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، في وقت سابق، بتشكيل لجنة لتحقيق بالعقود التي أبرمتها وزارة الكهرباء من عام ٢٠٠٦.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد