وزير الخارجية يبدأ زيارة إلى العاصمة الأردنية عَمّان تعقبها زيارة إلى مدينة رام الله الفلسطينية

وزير الخارجية يبدأ زيارة إلى العاصمة الأردنية عَمّان تعقبها زيارة إلى مدينة رام الله الفلسطينية
كتبت نجلاء يعقوب

يتوجّه وزير الخارجية سامح شكري، اليوم 19 يوليو الجاري، إلى العاصمة الأردنية عَمّان، حيث من المقرر أن يستقبله جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك الأردن. كما ستتضمن زيارة الوزير شكري إلى العاصمة “عَمّان” إجراء مشاورات مع نظيره الأردني أيمن الصفدي من أجل التنسيق بشأن مُستجدات الأوضاع على الساحة الإقليمية، ولاسيما التطورات على الساحة الفلسطينية.

وصرح أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن زيارة وزير الخارجية إلى الأردن ستعقبها زيارة إلى مدينة “رام الله”، حيث يستقبله الرئيس الفلسطيني محمود عباس. وأضاف حافظ أن زيارة الوزير شكري إلى “رام الله” تأتي تعبيراً عن الموقف المصري الداعم لاستعادة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق، خاصةً مع ما يتردد بشأن نوايا الضم الإسرائيلي لأجزاء من الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك في إطار حرص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوجيهاته بدعم الأشقاء في فلسطين لتحقيق تطلعاتهم المشروعة في إقامة دولتهم المستقلة.

_

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد