محافظ الديوانية يتفقد اعمال شركة المنفذة لمشروع المجاري ويشدد على اعادة تأهيل الشوارع يترأس اجتماع لمناقشة واقع قطاع الكهرباء في كركوك تنفيذا لتوجيهات مدير عام تربية كركوك الأستاذ عبد علي حسين طعمة في تفعيل فقرات البرنامج الحكومي المعهد التقني كربلاء يقيم ورشة علمية حول لوحة التطوير الإلكترونية يبحث مع مسؤولي الكهرباء والبلدية والتخطيط ،جهود دعم مشروع انارة مدينة كركوك . رئيس البرلمان العربي يدين بشدة إحراق متطرفين في العاصمة الدنماركية نسخاً من المصحف الشريف* البرلمان العربي: القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية جاءت في توقيت هام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني* ناهزت قيمته ربع مليار دينار ... النزاهـة تكشف مخالفات وتلاعـباً وتهرباً ضريبياً في الأنبار وكركوك الأمن الوطني يعتقل متهماً بتزوير تقارير اللجان الطبية في الديوانية ضبط معاملات كمركية مزورة وهدر بالمال العام في منفذ ميناء ام قصر الشمالي

وزارة الشباب والرياضة تعلن أسماء المشاركين بورشة عمل ” الشباب المصري يرسم الرفاهة لعام 2050 “

وزارة الشباب والرياضة تعلن أسماء المشاركين بورشة عمل ” الشباب المصري يرسم الرفاهة لعام 2050 ”
القاهرة / شعبان توكل
أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية من خلال لجنة من أعضاء بالوزارة ومنظمة اليونسكو – المكتب الأقليمي للعلوم في الدول العربية بالقاهرة عن أسماء المشاركين بورشة العمل الألكترونية ” الشباب المصري يرسم الرفاهة لعام 2050 : ورشة عمل قراءة المستقبل ” .
يذكر أن وزير الشباب والرياضة وافق علي عقد الورشة في ظل التغييرات والتأثيرات غير المتوقعة على حياتنا اليومية والمهنية التي أحدثتها جائحة كورونا ، وأثارت تساؤلات كثيرة بخصوص المستقبل، ولا سيّما بين الشباب. كيف يمكن للشباب المصري أن يحوّل تلك الجائحة إلى فرصة، وأن يخرج منها أكثر أملًا في المستقبل وأكثر قدرة على تحقيق آفاق جديدة.
واوضحت اللجنة أنه تم أختيار المشاركين بعد مراجعة وتقييم طلبات المشاركة التي تم تلقيها حتي 11 يوليو الجاري ، و من المقرر أن يتم انعقاد الورشة في الفترة من 21-24 يوليو الجاري عبر المنصات الألكترونية .
تم أختيار 30 مشاركًا من 16 محافظة سيتم التواصل معهم عبر البريد الألكتروني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد