الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

النزاهة توضح تفاصيل ضبط مسؤول سابق في مجاري الديوانيَّة بتهمة الاختلاس

24 – بغداد

أوضحت هيئة النزاهة الاتحاديَّة تفاصيل ضبطها مدير مجاري الديوانيَّة السابق مع ثلاثة موظفين في المديريَّة بتهمة الاختلاس.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي تمَّت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ، أفادت بانتقال فريق مؤلف من مكتب تحقيق الهيئة في  المحافظة إلى مخازن مديريَّة مجاري الديوانيَّة، بعد تلقي المكتب معلوماتٍ حول وجود عمليَّة اختلاس في مخازن المديريَّة، مؤكدةً ضبط المدير السابق وثلاثة موظفين فيها بتهمة إخراج خزانات وأنابيب حجم 110 و حجم 350  من أحد مخازن المديريَّة، ونقلها إلى المزرعةٍ الخاصة بالمدير السابق، منوهةً بضبط الفريق  لمستندات الإخراج الخاصة بالمواد.

وتابعت إنه تمَّ تنظيم محضر ضبط أصولي بالمبرزات الجرميَّة المضبوطة، وعرضه على السيد قاضي محكمة التحقيق المختصة بقضايا النزاهة في الديوانيَّة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وكانت الهيئة قد أعلنت في الثامن عشر من شباط الماضي عن تمكن ملاكات المكتب من ضبط موظف في دائرة مجاري الديوانيَّة متلبساً بالجرم المشهود باختلاس رواتب أحد الأجراء اليوميين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد