تنفيذا لتوجيهات مدير عام تربية كركوك الأستاذ عبد علي حسين طعمة في تفعيل فقرات البرنامج الحكومي المعهد التقني كربلاء يقيم ورشة علمية حول لوحة التطوير الإلكترونية يبحث مع مسؤولي الكهرباء والبلدية والتخطيط ،جهود دعم مشروع انارة مدينة كركوك . رئيس البرلمان العربي يدين بشدة إحراق متطرفين في العاصمة الدنماركية نسخاً من المصحف الشريف* البرلمان العربي: القمة الثلاثية المصرية الأردنية الفلسطينية جاءت في توقيت هام لدعم الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني* ناهزت قيمته ربع مليار دينار ... النزاهـة تكشف مخالفات وتلاعـباً وتهرباً ضريبياً في الأنبار وكركوك الأمن الوطني يعتقل متهماً بتزوير تقارير اللجان الطبية في الديوانية ضبط معاملات كمركية مزورة وهدر بالمال العام في منفذ ميناء ام قصر الشمالي مدير تربية قضاء الزبير يتفقد عدد من المدارس في القضاء نجلاء يعقوب مديرة المهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي ٠٠ الدورة الحادية عشرة من المهرجان تحدى

الكشف عن تحركات إرهابية من الطارمية وصولا الى الفلوجة

24 – متابعة

أفاد  قائممقام قضاء الكرمة بمحافظة الانبار احمد مخلف الحلبوسي، الاحد، بوجود خلايا نائمة لإرهابي داعش في مناطق شمال بغداد وشرقي مدينة الفلوجة .

وقال الحلبوسي إن “شريط حركة الارهاب الذي يبدأ من بعض مناطق الطارمية شمالي بغداد باتجاه الثرثار وصولا الى قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، مازال يحتفظ بخلايا نائمة”، مؤكدا أن “القوات الامنية تقوم بعمليات امنية استباقية لاعتقالهم بعد الحصول على معلومات عن تواجدهم”.

وأضاف، أن “هذه المناطق تعتبر كبيرة وذات تضاريس معقدة جدا”، موضحا ان “القوات الامنية تمكنت خلال هذه الفترة من اعتقال وقتل عدد من بقايا خلايا داعش الاجرامي الذين تسللوا من تلك المناطق”.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد