اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على( 5 ) إرهابيين و( 19 ) متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة من البلاد الكمارك ،،،ضبط (٢٠) شاحنة من قبل تحريات الكمارك .

الحلبوسي: العراق عانى من عدم الاستقرار ويحرص على بناء علاقات متوازنة مع الجميع

24 – بغداد

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الأحد، وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد جواد ظريف والوفد المرافق له.

وبحث اللقاء بحسب بيان مكتب الحلبوسي  الاعلامي، “العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطوير التعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك وفقاً للمصالح المتبادلة، وضرورة العمل من أجل دعم استقرار المنطقة وترسيخ السلم والأمن الإقليمي فيها“.

وأشار “رئيس مجلس النواب إلى أن العراق عانى الكثير من عدم الاستقرار، وهو يحرص على بناء علاقات متوازنة مع الجميع، على أساس الاحترام المتبادل“.

كما أكد أن “السلطة التشريعية تدعم الحكومة في كلِّ ما من شأنه تقوية علاقاتها مع دول الجوار والمنطقة“.

من جانبه نقل “وزير الخارجية الإيراني تحيات رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسن روحاني إلى الحلبوسي”، مبيناً أن “العراق بدأ يأخذ دوره الفاعل كقوة إقليمية، ولا بدَّ أن يكون محوراً لاستقرار المنطقة. كما أعرب عن رغبة بلاده في تفعيل الاتفاقات بين البلدين، وتوسيع آفاق التعاون مع العراق في المجالات كافة”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد