قائد شرطة الديوانية يتفقد مديرية شؤون المخدرات ويدعو لرصد تحركات المروجين الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة

ستة أنواع من الكورونا لكل منها أعراض مختلفة

24 – متابعة

اكتشف علماء بريطانيون ستة أنواع مختلفة لمرض كرورونا المستجد، لكلٍّ منها مجموعة من الأعراض.

الاكتشاف جاء خلال تحليل بيانات تطبيق واسع الاستخدام يسجل أعراض مرض كوفيد-19 (الناجم عن فيروس كورونا المستجد).

واكتشف فريق بكلية “كينغز كوليدج” لندن أن الأنواع الستة مرتبطة أيضا بمستويات شدة العدوى وباحتمال احتياج المريض لمساعدة على التنفس، مثل تزويده بالأكسجين أو جهاز للتنفس الاصطناعي.

وقد يساعد هذا الكشف الأطباء خلال أية موجات مقبلة للوباء، لتحديد أي المرضى يواجه مخاطر كبيرة ويحتاج لرعاية داخل مستشفى.

وقالت الدكتورة كلير ستيف المشاركة في قيادة الفريق الطبي: “إذا أمكن تحديد نوع العدوى؛ فلديك الوقت لمساعدة المريض والتدخل المبكر، مثل مراقبة الأكسجين ومستويات السكر في الدم، وضمان وفرة السوائل بشكل ملائم”.

وأشار إحصاء لوكالة رويترز إلى أن أكثر من 13.91 مليون شخص أصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، كما أن 590246 شخصا توفوا جراء الفيروس.

وتم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أول حالات في الصين في كانون الأول/ ديسمبر عام 2019 .

وتصدرت الولايات المتحدة القائمة مسجلة 138290 حالة وفاة وثلاثة ملايين و595660 حالة إصابة.

وجاءت البرازيل في المركز الثاني مسجلة 76688 حالة وفاة ومليونين و012151 ‬حالة إصابة.

وجاءت الهند في المركز الثالث مسجلة 25602 حالة وفاة ومليون و003832 حالة إصابة.

وحلت روسيا في المركز الرابع مسجلة 12123 حالة وفاة و759203 حالة إصابة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد