الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

بيان حول التعاون بين الولايات المتحدة والعراق ومجلس التعاون الخليجي

بيان حول التعاون بين الولايات المتحدة والعراق ومجلس التعاون الخليجي
كتب / شعبان توكل
جددت حكومات كل من العراق ودول مجلس التعاون الخليجي وكذلك الولايات المتحدة دعمها الكامل لمشروع هيئة الربط الكهربائي لدول مجلس التعاون الخليجي من أجل ربط شبكات الكهرباء في العراق ومجلس التعاون الخليجي. إن الولايات المتحدة ملتزمة بتسهيل هذا المشروع وتقديم الدعم عند الحاجة.
سيوفر هذا المشروع الكهرباء للشعب العراقي، الذي هو بأمس الحاجة إليها، ويدعم التنمية الاقتصادية للعراق، لاسيما في المحافظات الجنوبية.
كما تتطلع حكومات العراق ودول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة إلى زيادة التعاون الوثيق في قطاعات الاقتصاد والطاقة بين الولايات المتحدة والعراق ودول مجلس التعاون الخليجي كأساس للسلام والتنمية وكذلك الازدهار في المنطقة.
ودعت حكومات العراق ودول مجلس التعاون الخليجي وكذلك الولايات المتحدة إلى التنفيذ السريع والكامل للتعهدات التي قطعها المجتمع الدولي في سنة 2018 في مؤتمر الكويت الدولي لإعادة إعمار العراق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد