الديوانية : مركز شرطة الحمزة يلقي القبض على متهم بحوزته حبوب مخدرة الحداد يوقع رسمياً على كشوفات الشرطة ويخضع لتدريبات فردية مع البرازيلي مصنع الصحة الوطني لانتاج المعقمات والمطهرات يقيم ورشة عمل مركزية لملاكات دائرة صحة الانبار حول الاستخدامات لامثل لمواد التطهير والتعقيم والتعفير وكيل الوزارة لشؤون الشرطة يترأس مؤتمرًا امنيًا عبر الدائرة التلفزيونية لحصر السلاح بيد الدولة لواء مغاوير شرطة الطاقة يؤمن الحماية للخبراء الاجانب العاملين في حقلَي الحلفاية والبزركان النفطييَن بمحافظة ميسان. برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد التنس الارضي يوقع عقداً مع مدرب مصري وكالة الوزارة لشؤون الشرطة قسم العلاقات و الاعلام يجري جولة على توابع قيادة شرطة محافظة البصرة حمودي يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للسباحة ويبحث معه سبل تطوير اللعبة في العراق قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد.

بعد ضياع اللقب.. غيابات في تدريبات برشلونة

24 – متابعة

تابع برشلونة، تدريباته بالمدينة الرياضية، وذلك عقب الخسارة أمام أوساسونا بالدوري الإسباني لكرة القدم، وضياع لقب الليغا رسميا لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

وشهدت التدريبات الجماعية غياب الثلاثي قائد الفريق ليونيل ميسي، والمهاجم لويس سواريز والمدافع جيرارد بيكيه، حيث اكتفوا بتدريبات خفيفة داخل صالة الألعاب الرياضية، للاستشفاء، وذلك وفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة، أن الثلاثي المذكور اعتاد على الغياب عن التدريبات الجماعية التي تأتي مباشرة بعد المباريات، ولا يعني ذلك غيابهم عن مباراة الفريق المقبلة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأخيرة بالليغا.

إلا أن غياب بيكيه حتمي عن لقاء ديبورتيفو ألافيس بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وتوقف رصيد برشلونة عند 79 نقطة بعد الخسارة أمام أوساسونا 1-2، متأخرا بفارق 7 نقاط عن المتصدر ريال مدريد الذي فاز في مباراته على فياريال 2-1، ليتوج النادي الملكي بطلا للدوري قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة ويجرد غريمه التقليدي برشلونة من اللقب الذي حققه في الموسمين الماضيين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد