قائد الشرطة يبحث مع مدير الإسكان في محافظة البصرة تخصيص اراضي للضباط والمنتسبين والموظفين اعتقال متهم بتهريب النفط ومشتقاته وضبط عجلته في محافظة بغداد. مدير عام المديرية العامة للمجاري يتفقد سير الاعمال في مشروعي الاعمال التكميلية لمحطة معالجة قضاء بلد ومشروع شبكات مجاري قضاء الدجيل محافظة صلاح الدين النجار يفتتح برنامج التدريب المهني في مركز ابي الخصيب ملاكات توزيع كهرباء كربلاء تنجز اعمال نصب واستبدال وتشغيل ٥ محولات كهربائية في أحياء الجدول الغربي والاسكان والحر والمركز في البصرة اختتام تصفيات بطولة السوبر النسخة الاولى بالكيك بوكسنغ وطني الصالات يبدأ تجمعه في بغداد وزارة الصحة بالتعاون مع الامانة العامة لمجلس الوزراء تقيم ورشة عمل تدريبية لاعداد وثيقة الحالة وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة شرطة ميسان : ضبط أسلحة وأعتدة مختلفة خلال عملية أمنية في قضاء الميمونة جنوب غرب المحافظة لتعزيز نشر الثقافة الأمنية كادر إعلام شرطة ميسان يزور قضاء المجر الكبير جنوب المحافظة

بزفاف سري .. رئيسة وزراء الدنمارك تدخل عش الزوجية

24 – متابعة
تمكنت رئيسة الوزراء الدنماركية ميته فريديريكسن من الزواج بعد تأجيل زفافها، ثم إعادة جدولته بسبب السنة الأولى المزدحمة في المنصب، والتي شهدت تفشي فيروس كورونا في العالم.

وأفادت وسائل الإعلام، أن فريديريكسن، (42 عاما)، تزوجت من المخرج والمصور، بو تينبرغ، (55 عاما)، الأربعاء في كنيسة “ماغليبي”، التي تعود للعصور الوسطى في جزيرة موين في جنوب شرق الدنمارك.

ونشرت رئيسة الوزراء الدنماركية صورة من حفل الزفاف على صفحتها على “فيسبوك”، مدونة عليها كلمة “ja” فقط وتعني “نعم”.

وأظهرت الصورة مدى سعادة العروسين والابتسام على محياهما وهما يخرجان من الكنيسة.

ووصفت صحيفة “إكسترا بلاديت” الدنماركية، زفاف العروسين، بأنه “زفاف سري”، بحضور عدد محدود من الضيوف المدعوين فقط، بمن فيهم رئيس الوزراء الدنماركي السابق بول نيروب راسموسن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد