القوات المسلحة: استهداف الخط الأول لقيادات داعش يتم وفق استراتيجية استخباراتية

24 – متابعة

كشف الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، أن استهداف الخط الأول لقيادات داعش الإرهابي يتم وفق استراتيجية استخباراتية.

وقال رسول في تصريح لوكالة الأنباء العراقية، اطلعت عليه “وكالة الراصد نيوز 24”، ان “العمليات النوعية والاستباقية التي ينفذها جهاز المخابرات والقوات الأمنية تتم وفق الجهد الاستخباري وبتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة”، مبينا ان “هذه العمليات تستهدف قيادات عصابات داعش من الصف الأول وقتلهم”.

وأضاف، ان “هذه العمليات ترتكز على المعلومة الاستخباراتية، وهناك استراتيجية تتبع للقيام بعمليات نوعية ،سواء بضربة جوية أو بعمليات الإنزال الجوي، التي تستهدف قيادات وأوكار إرهابية”، مشيراً إلى أن”هذه الاستراتيجية تعتمد على الجهد الاستخباراتي”.

وأوضح رسول، ان “العراق لديه اليوم منظومة استخباراتية تعمل بدقة وبمهنية واحترافية، ومن ضمن هذه المنظومة رجال جهاز المخابرات الوطني العراقي، الذين يلاحقون ما تبقى من هذه الخلايا والفلول، وخاصة قيادات هذه العصابات الإجرامية لكسر روحهم المعنوية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد