الديوانية : سيطرة النسيج تلقي القبض على ٤ أشخاص بحوزتهم مخدرات اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على( 5 ) إرهابيين و( 19 ) متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة من البلاد

الرحلة الجوية الاستثنائية الـ(18) تُغادر مطار القاهرة الدولي، لإعادة مسافرين عراقيين

الرحلة الجوية الاستثنائية الـ(18) تُغادر مطار القاهرة الدولي، لإعادة مسافرين عراقيين
القاهرة / شعبان توكل
أقلعت ظهر اليوم الخميس 2020/07/16 ، الرحلة الـ(18)، من رحلات الجسر الجوي الاستثنائية للخطوط الجوية العراقية وعلى متنها ((149)) مواطناً.
وأشاد سفير جمهورية العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية الدكتور أحمد نايف الدليمي، بالتعاون والتنسيق المستمر مع السلطات المصرية، وسرعة إستجابتها لإعادة تسيير هذه الرحلات الجوية، مُشيراً الى أنه تم التحضير أيضاً لتسيير رحلة جوية أخرى إستثنائية الـ(19)، يوم الاثنين المقبل، 2020/07/20، موضحاً أن سفارة جمهورية العراق في القاهرة تواصل تلقّي طلبات الراغبين للعودة الى أرض الوطن، من الذين دخلوا الى مصر لغرض السياحة وكذلك ممن جاؤوا طلباً للعلاج.
وجاء ذلك، في إطار تضافر الجهود الحثيثة بين كافة الجهات المصرية الرسمية، وفي إطار التنسيق المستمر بين مختلف الوزارات العراقية ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها لمواجهة تفشي فيروس “كورونا المستجد”.
وكانت السفارة، إستناداً لموافقة لجنة الأمر الديواني (55) لسنة 2020، قد أعلنت عزمها وبالتنسيق مع خلية الأزمة المشكّلة، في وزارة الخارجية العراقية وباقي الوزارت المعنية ومكتب الخطوط الجوية العراقية في القاهرة، وتزامناً مع تداعيات أزمة فيروس كورونا، قد سَيّرَت (17) رحلة جوية إستثنائية طيلة الفترة الفائتة، لعودة المواطنين العراقيين من المرضى والأفواج السياحية العالقين في جمهورية مصر العربية الشقيقة الى بغداد، بعد التعاون مع السلطات المصرية ذات الصلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد