" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

محافظ نينوى يعلن انجاز 280 مشروعا حيويا

24 – نينوى

أعلن محافظ نينوى نجم الجبوري، الخميس، عن انجاز 280 مشروعا حيويا جديدا ضمن المرحلة الثانية لاعمار ايمن الموصل والمدينة القديمة.

وقال الجبوري في بيان تلقت “وكالة الراصد نيوز 24” نسخة منه إن “الجهد الهندسي والفني في بلديات وبلدية مدينة الموصل وبالتعاون مع عدد من شركات وزارة الاعمار والاسكان العاملة في المحافظة، انجز نحو 280 مشروعأ جديد وحيويا ضمن المرحلة الثانية من اعمال اعادة اعمار ايمن الموصل والمدينة القديمة فيها”.

واضاف ان “المشاريع التي استغرق العمل فيها ما يقرب من خمسة اشهر، شملت اعادة العمل بمجسرات ومدارس اضافة الى شبكات المجاري والكهرباء وكذلك اعادة صيانة اسالة مياه الشرب وتوزيعها بين الاحياء البعيدة، فضلا عن اعادة اعمار المنازل المدمرة ايضا جراء العمليات العسكرية”.

واشار الجبوري الى ان “محافظة نينوى كانت قد اعلنت في وقت سابق، انجاز اكثر من 360 مشروعا في مدينة الموصل القديمة اضافة الى المحور الجنوبي منها، منوها بأن هذه المشاريع كان قد تم الشروع باعمارها منذ شهر ايلول من العام الماضي، بيد انه تم الاعلان عنها جميعها خلال العام الحالي 2020”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد