انخفاض بأسعار النفط بعد اتفاق لأوبك

24 -متابعة

تراجعت أسعار النفط يوم الخميس بعد أن اتفقت أوبك وحلفاء مثل روسيا على تخفيف القيود القياسية على المعروض اعتبارًا من أغسطس ، على الرغم من أن الانخفاض خففته الآمال في انتعاش سريع للطلب الأمريكي بعد تراجع أكبر من المتوقع من مخزونات الخام في البلاد.

انخفض خام برنت LCOc1 بمقدار 13 سنتًا أو 0.3٪ إلى 43.66 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 0015 بتوقيت جرينتش ، وانخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي CLC1 بمقدار 18 سنتًا أو 0.4٪ إلى 41.02 دولارًا للبرميل. ارتفعت بنسبة 2 ٪ في اليوم السابق ، بمساعدة انخفاض مخزونات الخام الأمريكية.

اتفقت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وحلفاؤها ، المعروفون باسم أوبك + ، يوم الأربعاء على تقليص تخفيضات إنتاج النفط من أغسطس مع تعافي الاقتصاد العالمي ببطء من جائحة فيروسات التاجية.

تعمل أوبك + على خفض الإنتاج منذ مايو بمقدار 9.7 مليون برميل يوميًا ، أو 10٪ من المعروض العالمي ، ولكن بدءًا من أغسطس ، ستنخفض التخفيضات رسميًا إلى 7.7 مليون برميل يوميًا حتى ديسمبر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد