" بالتفاصيل " البنك المركزي يُصدر الحزمة الأولى من تسهيلات تلبية الطلب على الدولار في جانبي النقد والتحويلات الخارجية بعد اعترافهم على سرقة 24 دراجة نارية مكافحة إجرام كربلاء تطيح بعصابة متخصصة بالسرقة التربية البدنية تقيم مجموعة بطولات رياضية على روح يوسف لازم شرطة ميسان تشارك في استقبال ابطال منتخبنا الوطني الفائز بكأس بطولة خليجي 25 بموكب من عجلاتها ومنتسبيها مفارز الشرطة المجتمعية في البصرة تنظم حملة للتوعية بضرورة حصر السلاح بيد الدولة حمودي يفتتح بطولة غرب آسيا بكرة السلة للناشئات الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تعقد اجتماعها الدوري . وزارة الكهرباء: لمراكز سيطرة التوزيع مسؤولية كبيرة في المحافظة على الاحمال ، واجراءاتنا مشددة لمن لا يراعي عدالة التوزيع ، وواجبنا استقرار التجهيز . مشروع التعاون بين العتبة العلوية المقدسة وأمانة المكتبة المركزية جامعة البصرة

النزاهة تضبط مولدات كهربائيَّةً لم يتم إدخالها لرفد الشبكة الوطنيَّة منذ عام ٢٠١٢

24 – بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن تحرزها على  (١٦) مولدةً  كهربائيَّةً (ديزل) لم يتم إدخالها في الخدمة لرفد الشبكة الوطنيَّة منذ عام ٢٠١٢.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وبمعرض حديثها عن تفاصيل عمليَّة الضبط التي نُفِّذَت بموجب مذكرةٍ قضائيَّةٍ؛ أشارت إلى تمكُّن ملاكات مكتب تحقيق الهيئة في محافظة النجف الأشرف من ضبط أوليات والتحرز على  (١٦) مولدةً  كهربائيَّةً ديزل سعة الواحدة (1750 KV ) في قسم الوحدات  الساندة التابع لفرع  توزيع كهرباء المحافظة.

وتابعت الدائرة مبينةً أن تحقيقاتها الأوليَّة قادت إلى أن المولدات المضبوطة لم يتم إدخالها في الخدمة، لرفد الشبكة الوطنيَّة منذ عام ٢٠١٢؛ بحجة عدم توفر مادة الكاز، رغم أن تاريخ شرائها  من قبل وزارة الكهرباء يعود إلى العام ٢٠٠٤.

وكانت الهيئة قد رصدت معلومات خلال فترة الحظر تفيد بوجود مولدات عملاقةٍ تم شراؤها من قبل وزارة  الكهرباء ولم يستفد منها منذ عام ٢٠٠٤، إذ ألف فريق عمل على الفور؛  لضبط تلك المولدات وأولياتها، وتم تنظيم محضر بالأوليات والمواد المتحرز عليها مشفوعةً  بملخصات التحقيقات الأوليَّة، وعرضها على السيد قاضي التحقيق المختص؛ بغية اتخاذ القرارات المناسبة بصددها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد