اكد وزير البيئة المهندس نزار ئاميدي اهمية استثمار المشاريع الممولة دولياً في تعميق المفاهيم البيئة وتدعيم العمل التشاركي بين الوزارات القطاعية تنويه نود التأكيد إلى المواطنين الاعزاء بأن أسعار الاشتراكات للانترنت ثابتة ولايوجد اي تغيير عليها وكما موضحة في الجدول التالي وزير البيئة والسفير الكويتي يبحثان التعاون المشترك في المجالات البيئية السفير احمد رشيد ووفد ملتقى الإعلام العربي يلتقون بمعهد الإعلام الأردني  دكتورة مصريه تتكلم عن أهمية النانو تكنولوجي للآثار بمعرض القاهرة الدولي للأثار تظاهرة جماعية في حب شيخ الأزهر نظامها الطلبة في معرض القاهرة الدولي للكتاب  النزاهة تضبط تلاعباً ومخالفاتٍ قانونية في صلاح الدين وبابل وزارة المالية: استحداث 24933 درجة وظيفية لتثبيت العقود في الوزارات والمحافظات والجهات غير المرتبطة الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على( 5 ) إرهابيين و( 19 ) متهماً بقضايا متنوعة في مناطق متفرقة من البلاد الكمارك ،،،ضبط (٢٠) شاحنة من قبل تحريات الكمارك .

معهد لغتي بالكويت يوضح أساسيات تعلم اللغات الأجنبية

معهد لغتي بالكويت يوضح أساسيات تعلم اللغات الأجنبية

أكد معهد لغتي لتعليم اللغات الأجنبية بالكويت، أن هناك بعض الأساسيات المطلوبة لتعلم لغة أجنبية ثانية، منوها بأن العمل على سبيل المثال قد يفرض ضرورة تعلم لغة أجنبية ثانية.

وأوضح معهد لغتي، أن أهم شيء مطلوب لتعلم لغة أخرى بجانب الحاجة هي الإرداة والتصميم فبدونهما لن يتحقق الهدف المطلوب، ولذلك يبدوا لبعض الأشخاص أن تعلّم لغة أخرى قد يكون صعبا أما من يمتلكون الإرداة والتصميم فهؤلاء سيكون الوضع بالنسبة لهم سهلا.

يذكر أن معهد لغتي؛ تأسس في بداية شهر فبراير 2019 لتلبية الاحتياج والإقبال على اللغات الأجنبية وخاصة التركية في الكويت، وكان مقره داخل أحد الفنادق، ثم تحول إلى التعليم عن بُعد خصوصا مع ظروف كورونا.

ويدرّس المعهد 4 مستويات بطاقم معلمين يتقنون التركية والعربية، وقد تخرج من المعد المئات من الطلبة في الكويت وخارجها، عن طريق ٣ وسائل: كورسات الأوفلاين (داخل مقر المعهد)، والمباشرة عبر الانترنت (اللايف)، والأونلاين (كفيديوهات مسجلة سابقا).

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد